Kunai - Naruto 3

song mp3

Bryan Adams - I Will Be Right Here Waiting For You .mp3
Found at bee mp3 search engine

شباب الرباط

2010/11/26

شباب الرباط: سجل الان في ClixSense و خد 10سنت فورا عن كل مشترك تدعوه ده غير الربح من فتح الاعلانات

سجل الان في ClixSense و خد 10سنت فورا عن كل مشترك تدعوه ده غير الربح من فتح الاعلانات




بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع النهارده عن شركة بتدفع 10 سنت عن كل مشترك يشترك عن طريقك و كمان بتدفع من 1 ال 2 سنت عن كل اعلان بتفتحه و ممكن تلاقي فيها يوميا مالا يقل عن 30 يعني لو قمت بفتح 20 اعلان منهم يوميا و قمت بدعوة 3 اصدقاء بس يوميا ستجد انك ممكن ان تربح نصف دولار يوميا و باقل مجهود يعني 15 دولار شهريا و باقل مجهود حيث يمكنك فتح العشرين اعلان بالتواجد 3 او 4 مرات في اليوم و لمدة 5 دقائق في كل مرة

اما دعوة الاصدقاء فدي مافيش اسهل منها حيث يمكنك عمل موضوع مثل هذا و وضعه في المنتديات و عن طريقه يمكنك دعوة اكثر من 10 اصدقاء يوميا

و كمان ارباحك من هذه الشركة بتوصلك بشيك لحد بيتك و ممكن كمان تستخدم ارباحك في الاعلان بهذه الاشركة عن مواع او شركات تهمك ده اذا اردت ان تستفيد بارباحك قبل ان تصل للحد الادني و هو 10 دولارات اما بعد تخطي الحد الادني و هو 10 دولارات يمكنك طلب تحويل اموالك بشيك يصلك غلي عنوانك.



                                         
                                                الشركة هي شركة
       ClixSense
 

هل تعلم انك ممكن تكسب من هذه الشركة و كمان الارباح توصلك بشيك لحد البيت؟

و هي من الشركات التي تدفع مقابل الضغط علي الاعلانات و بتنزل في اليوم مالا يقل عن 12 اعلان علي اوقات متفرقة خلال اليوم و قيمة الاعلان اما 1 سنت او 2 سنت

يعني ممكن تدخل علي موقع الشركة مرتين او 3 في اليوم و في كل مرة هتلاقي 3 او اربع اعلانات افتحهم الوقت المحدد و هتلاقي قيمة الاعلان اضيفت لرصيدك

و كمان بتدفعلك 10 سنت لكل عضو يشترك عن طريقك


الحد الادني لتحويل الاموال هو 10 دولار


الشركة بتدفعلك عن طريق شيك بيوصلك لحد بيتك

اولا للاشتراك اضغط الرابط  http://www.clixsense.com/?3337934


و بعد اكمال عملية التسجيل



بتدخل للموقع بعد كتابة اليوزرنيم و كلمة السر و الارقام الموجوده في مربع خاص


ستجد علي اليسر قائمة


هذه القائمة تجد فيها الاقسام المختلفة بالموقع


اهم قسمين هما


1- Get Paid to Browse Ads


و ده عن طريقه تجد الاعلانات التي يمكن فتحها و الربح منها من 1 الي 2 سنت عن كل اعلان تفتحع لمدة 20 ثانية و كل اعلان بتفتحه بيعطيك عداد لل 20 ثانية حتي تنتهي يمكن غلق الاعلان


2- Affiliate Program


وفيه تجد رابط لدعوة الاصدقاء


و هذا القسم مهم جدا للربح حيث بتأخذ عن كل صديق يشترك عن طريقك 10 سنت و بقول 10 سنت و ليس 10% كما قد يعتقد بعض الاصدقاء


و لدعوة الاصدقاء اضغط علي Affiliate Program ستجد رايط يمكنك نسخه علي الجهاز عندك لارساله لأصدقاءك او وضعه في المنتديات في موضو كهذا


الموقع ممتاز فعلا و يمكنك الربح منه بسهولة ولا يحتاج بقائك طول اليوم داخل الموقع مثل العديد من المواقع بينما كل ما تحتاج اليه هو دخول الموقع 3 او 4 مرات يوميا لمدة لا تزيد عن 5 دقائق فقط  الشرح بالصور .




 
بعد الدخول إلى حسابك ستظهر لك إعلانية صفراء


 
 
اذهب الى اسفلها ثم ستظهر لك صفحة حسابك
وثم
 
 
لتنتقل بعد ذلك إلى صفحة الإعلانات

ستجد إعلان أو أكثر و به قيمة الربح من كل إعلان

                                                                   ثم انتظر العد التنازلي
                                                                           حتى ينتهي
 
 
ثم اضغط الإعلان الآخر و هكذا ………



بعد الانتهاء من الضغط على الإعلانات






ستجد ان الصفحة بدون اعلانات
ثم اخرج من حسابك .



2010/11/21

خلعت زوجها لممارسته الرذيلة على الانترنت وحطمت حاسوبه انتقاما!





للاسف، كثيرا ما يستخدم الانترنت بصورة مشوهة، بحيث يستعمل لاهداف غير خلوقة ومحترمة. حيث قضت مؤخرا محكمة بولاق أبو العلا الكلية للأسرة في مصر، بخلع طبيبة بشرية من زوجها المحامي بعد معاناتها معه طوال عامين كاملين تفرغ فيها لممارسة الرذيلة أمام الإنترنت، وقد لاقى هذا الحكم تأييدا أزهريا، حيث أكد العلماء أنه يتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن شكوى الزوجة بانها ضاقت ذرعا بهذه الخيانة مع الإنترنت بأنها تزوجت منذ عامين ولم تنجب من زوجها أطفالاً، لأنه يعيش مع الكمبيوتر والإنترنت أكثر مما يعيش معها وإنها اكتشفت أن الكمبيوتر بالنسبة له حياة أخرى، حيث يمكث أمامه أكثر من 14 ساعة يومياً.
وأضافت الطبيبة أن زوجها يسهر مع جهاز الكمبيوتر وشبكة الانترنت، حتى طلوع الشمس وإنها اكتشفت أن زوجها يمارس الرذيلة مع صديقات له أثناء نومها، فقررت رفع دعواها، وأعلنت كرهها له ومقاطعته نهائيا.
وعقب صدور الحكم بخلعها من زوجها عبرت الطبيبة عن سعادتها وقامت بتحطيم جهاز الكمبيوتر الخاص بزوجها علانية أمام قاعة المحكمة، وسط دهشة كبيرة أمام الحاضرين.
وقد لاقى هذا الحكم تأييداً من عدد من علماء الأزهر وقالت الدكتور آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، إنها تحيي المحكمة على إصدارها هذا الحكم لأن هذا الزوج استخدم "الإنترنت" في غير مقصده المخصص له لأن مهمته التواصل العلمي وتحقيق المزيد من المعرفة، بدلا من استخدامه بهذه الصورة في أحط وأقذر السلوكيات. وناشدت الدكتورة آمنة الرجال أن يرتقوا بأنفسهم ويحترموا قدسية بيوتهم ويراعوا مشاعر زوجاتهم اللاتي أخذوهن بكلمة وأمانة الله تعالى.

اسماء واعمار الحجاج المتوفيين اليوم 20/11/2010


القائمة الكاملة وبالتفصيل لأسماء وأعمارالحجاج المصريين حتى مساء امس، والذين لقوا ربهم أثناء آداء مناسك الحج. وقد بلغت الحصيلة النهائية للمتوفين 62 حاجا. وقد تم تصنيف القائمة حسب نوعية رحلة الحاج، سواء كان ضمن حجاج الهيئات أو الجمعيات أو القرعة أو الفردى أو السياحة.
من ناحية أخري، نجحت أجهزة بعثة وزارة الداخلية لحج القرعة فى عملية إعادة جميع الحجاج  من مشعر منى الى الفنادق الخاصة بهم فى مكة، ولم يتبق من حجاج القرعة داخل خيمات مشعر منى سوى 2376 حاجاً طالبوا برغبتهم المبيت بمنى لدخول الليل عليهم. وفى هذا الإطار أمر اللواء صلاح هاشم مساعد وزير الداخلية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج بتهيئة الأوضاع للحجاج المقيمين بمنى وتوزيع وجبات ساخنة عليهم، وإبقاء مجموعة من ضباط
البعثة معهم لحين مغادرتهم.








 

مصر: السجن المؤبد لقاضيين والفصل لثالث تناوبوا على اغتصاب طالبة جامعية لمدة 5 ساعات







سابقة تعد الأولى من نوعها، قضت محكمة الجنايات بمحافظة الجيزة المصرية بالسجن المؤبد على قاضيين لاتهامهما باستدراج طالبة حقوق لشقة أحدهما وتناوبوا الاعتداء عليها مع صديقهما لمدة 5 ساعات .

وجاء فى تحقيقات القضية رقم 11178 لسنة 2007 جنايات العمرانية، أن قاضيا بأحد الهيئات القضائية الهامة كان يقوم بالتدريس في برنامج التعليم المفتوح بجامعة عين شمس، وتعرف على إحدى طالباته بالفرقة الثانية، وطلبت منه مساعدتها في استذكار دروسها، وتطورت العلاقة بينهما إلى علاقة عاطفية.
وبحسب صحيفة "الشروق" قالت المجني عليها في التحقيقات إن القاضي المتهم أخفى عنها عمله في مجلس الدولة، وظنت أنه أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس، ولما توطدت العلاقات بينهما، بدأ في كتابة الملخصات لها ومقابلتها خارج الجامعة، وفي أحد الأيام اتصل بها، وطلب مقابلتها كي يسلمها ملخصات دراسية، وبالفعل توجهت إليه، واقترح عليها الذهاب إلى مكتب محام صديق له للجلوس فيه، وهناك فتح لهما الباب آخر، "كان هو المتهم الثاني "أحمد" الذي يعمل قاضيا بإحدى المحاكم الابتدائية"، وأغلق الباب، ثم شربا خمرا، واتصلا بقاض ثالث يدعى "عماد"، وتناوبوا الاعتداء على الطالبة من الساعة العاشرة وحتى الثالثة ليلا، قبل أن يتركوها تغادر الشقة.
وذكرت التحقيقات أن الطالبة انتابتها حالة هستيرية على باب العمارة، وانخرطت في نحيب شديد، فحضر البواب، وتجمع المارة والجيران، واتصلوا بشرطة النجدة، وتضيف التحقيقات أن ضباط قسم العمرانية تحفظوا على ملابس المجني عليها، ثم أمرهم مدير أمن الجيزة بالعودة للشقة، وعندما عادوا إلى الشقة محل الواقعة، لم يفتح لهم أحد، فلم يقتحموها لعدم وجود إذن من النيابة العامة بدخولها، وأحالت النيابة المجني عليها وملابسها للطب الشرعي ، فتبين أنها لا تزال بكرا، مع وجود آثار لثلاثة رجال على ملابسها، وأن روايتها للأحداث صحيحة، وطلب الطب الشرعي إرسال المتهمين الثلاثة للطب الشرعي لأخذ عينة من دمائهم، للوقوف على ما إذا كانت الآثار تخصهم .
وبحسب الصحيفة ذاتها أمر النائب العام  بتحرير 3 مذكرات لرفع الحصانة عن القضاة الثلاثة، ووافق مجلس القضاء الأعلى برفع الحصانة عن القاضي الأول، ورفض المجلس الخاص رفع الحصانة عن الباقيين، وأحالهما إلى مجلس تأديب، عاقب أحدهما بالفصل من الخدمة، بينما لا يزال ينظر في تأديب الثالث "عماد" .
وأكدت التحقيقات انه بعد فصل القاضيين استدعتهما النيابة، وحققت معهما فأنكرا الواقعة، وادعيا كذب المجني عليها، فأحالتهما النيابة للطب الشرعي ، لكنهما رفضا أخذ عينة من دمائهما لتحليلها، فأمر النائب العام بإحالتهما لمحكمة الجنايات .
وأوضح ملف القضية، أنه عقب إحالة القاضيين لمحكمة الجنايات، هربا إلى جهة غير معلومة، ولم يحضرا جلسة محاكمتهما، فصدر الحكم بمعاقبتهما بالسجن المؤبد، وتبين من واقع تحقيقات التفتيش القضائي أن القاضى سبق اتهامه في قضيتين صدر فيهما حكم ضده بحبسه 6 شهور بتهمة إصابته لمواطن صدمه بسيارته .

سجن شاب نشر صور صديقته العارية على " فيس بوك "

بالرغم من كثرة استعمال وشهرة الموقع الالكتروني للتواصل الاجتماعي العالمي "فيس بوك"، الا انه زادت المشاكل التي يسببها هذا الموقع وخاصة مشاكل نشر الصور والأفلام. حيث القي القبض مؤخرا على شاب نيوزلندي بسبب نشره صورة عارية لصديقته السابقة.

إذ أصدرت محكمة نيوزيلندية حكما بالسجن أربعة أشهر بحق الشاب "20 عاما"، على خلفية نشره صورة عارية لصديقته السابقة على موقع فيس بوك، بعد انتهاء علاقتهما التي دامت خمسة أشهر.
 وأوضح قاضي المحكمة أن المتهم جوشوا سيمون أشبي نشر الصورة على صفحة صديقته السابقة على موقع فيس بوك في "حالة غضب بدافع الغيرة وتحت تأثير المخدرات، بصورة تنم عن عدم تحمل للمسؤولية"، بعد انتهاء علاقتهما التي استمرت خمسة أشهر.
وظلت الصورة متاحة أمام كل مستخدمي فيس بوك وعددهم 500 مليون مستخدم، لمدة 12 ساعة قبل أن تحذفها الشركة وسلطات موقع التواصل الاجتماعي.وأقر أشبي بتهمة توزيع مادة غير لائقة المنسوبة إليه، إلى جانب ست اتهامات أخرى بالتهديد بالقتل والضرر المتعمد وسرقة ملابس الفتاة والاعتداء عليها.

بيع سيارة جيمس بوند بـ 4 ملايين دولار


لندن - بيعت سيارة العميل السريجيمس بوند وهي من طراز (أستون مارتن) في مزاد بالعاصمة البريطانية لندن بمبلغ يفوق الـ 4 ملايين دولار.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس أن السيارة الفضية اللون، التي صنعت في العام 1964 وظهرت للمرة الأولى في أفلام جيمس بوند عندما قادها النجم الإيرلندي شون كونري في السنة نفسها، بيعت في مزاد علني أقامته دار "آر أم" بـ4.1 مليون دولار بالرغم من انه كان متوقعاً أن تحقق 5 ملايين دولار.

ولم يكشف عن هوية الشخص الذي اشترى السيارة لكن أشير إلى انه أميركي مقيم في أوهايو.

يشار إلى ان السيارة كانت قبل بيعها الآن بحوزة الإذاعي الأميركي جيري لي الذي اشتراها بمبلغ 12 ألف دولار في العام 1969 وظلت معه ولم تر إلا نادراً طوال ال 40 عاما الماضية، وهو سيستخدم الأموال التي جناها من بيعها في مؤسسته الخيرية.

يذكر ان هذه السيارة هي واحدة من اثنتين فقط من هذا النوع من السيارات وقد صنعتا خصيصا لأفلام جيمس بوند، وقد زودت هذه السيارة بالمعدات التي يستخدمها بوند في مغامراته، وتشمل بنادق آلية ودرعاً واقياً من الرصاص ولوحة أرقام دوارة ،وجهاز تعقب ولوح سقف قابل للطي وغيرها، وتعمل هذه المعدات عبر أزرار في ذراع كرسي القيادة.

الديوان الملكي: الملك يعاني من وعكة صحية تستلزم الراحة.. ويأمر بتأجيل الدراسة إلى يوم 21 ذو الحجة






أعلن الديوان الملكي اليوم أن خادم الحرمين الشريفين يعاني من وعكة صحية تستلزم الراحة، وأن الملك يعاني من انزلاق غضروفي في الظهر، إلى ذلك أمر خادم الحرمين الشريفين بتأجيل الدراسة حتى يوم 21 ذو الحجة.
فيما يلي نص البيان:

تمشياً لمبدأ الشفافية الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ فيما بينه وبين أبنائه وبناته من شعب المملكة العربية السعودية ، فإن الديوان الملكي يوضح أن خادم الحرمين الشريفين يعاني من وعكة صحية ألمت به في الظهر تتمثل بتعرضه لانزلاق غضروفي ، وقد نصحه الأطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع لمقامه الكريم . حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأمده بالصحة والعافية .

كما أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمره الكريم بتأجيل الدراسة لجميع مراحل التعليم العام والتعليم العالي والمقرر أن تبدأ يوم الاثنين 16 / 12 / 1431هـ إلى يوم السبت الموافق 21 / 12 / 1431هـ .

السعودية لاتمنح رخص قيادة للنساء.. مخالفة عدم حمل رخصة قيادة لمواطنة سعودية !!




استغربت سعودية تدعى هنية البركاتي عندما أكد لها موظف في جوازات جدة بغرب المملكة بأنه لا يمكنها مغادرة البلاد لأن جواز سفرها لن يصدر بسبب مطالبة تسديد مخالفة عدم إصدار رخصة قيادة حررت ضدها في محافظة رابغ "غرب" وهي التي لم تزرها في حياتها.
وطلب الزوج نسخة من المخالفة واكتشف أنها سجلت قبل تسعة أعوام وحررت تحت بند عدم حمل رخصة قيادة، وتضاعفت حتى وصلت إلى 600 ريال نظير عدم السداد مبكرا.
وأبلغت إدارة الجوازات المواطن وزوجته بضرورة تسديد المخالفة لاستخراج الجواز أولا، ومن ثم رفع اعتراض .
تجدر الاشارة الى أن المرأة السعودية ممنوعة من قيادة السيارة في المملكة.

اصيب برصاصتين..التهم وجبة الغداء..ثم ذهب الى المستشفى

 
يقال أن "الجوع كافر"، وفعلاً أثبت لنا الأمريكي ميغيل سوتو (25 عاماً) ذلك، عندما قلق من أن تمنعه رصاصتان أصيب بهما من تناول وجبة الغداء، وهرع إلى المنزل لالتهام شطيرته قبل أن يتوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ونقلت وسائل إعلام أميركية عن الشرطة في مدينة هارتفورد في ولاية كونكتيكيت أن سوتو توجه إلى مطعم لشراء شطيرة وسمع فجأة إطلاق رصاص، وأصيب بطلقتين في فخذه اليسرى ومنطقة الأريبة. غير أن الإصابة لم تمنع الشاب من التمتع بشطيرته، فهرع إلى منزله وتناول وجبة الغداء ثم طلب من والده اصطحابه إلى المستشفى حيث خضع للعلاج. وتبحث الشرطة عن شخصين يشتبه بتورطهما في الحادث



لقبول هجرتك للدنمارك.. تجبر على النظر الى نساء عاريات الصدور!








يلجأ العديد من الناس الى الهجرة، لعدة أسباب، وفي الوقت الذي يفكر الانسان في الهجرة يفترض به ان يتقبل ثقافة الاخر كما هي وان يحاول ان يتأقلم مع المجتمع الجديد الذي ينوي الانخراط فيه، دون اجباره على التصرف مثلهم. مع ذلك، بعض المهاجرين لا يتقلبون اسلوب حياة البلد التي يهاجرون اليها وقد يخلق ذلك بعض المشاكل.
لذلك طرحت جهات برلمانية في الدنمارك مشروع قانون يلزم المهاجرين اليها بقبول النظر اجباريا الى صدور النساء العاريات للتاكد من قبوله الثقافة الغربية وعدم معارضة الحريات.
وتقول التقارير ان اليمين الدنماركي يبحث عن طرق لمنع المسلمين من طلب الهجرة الى الدنمارك حتى لا يؤثر في نمط الحياة هناك، وفي هذا الاطار يقول بيتر سكاروب من حزب الشعب الدنماركي انه اقترح ان يخضع كل مهاجر الى بلاده الى امتحان نظر الى صدر امراة عارية وصور عراة وان هذا يكون جزء من امتحان القبول لطلب الهجرة.
وحسب وجهة نظره فان المهاجر واذا كان متطرفا فانه فورا سيتنازل عن طلب الهجرة الى الدنمارك على ان يشاهد الصدور العارية، او على الاقل ان يفكر مرة اخرى في طلب الهجرة الى الدنمارك بعمق اكثر.
"ان السباحة عاريا على شواطئ الدنمارك امرا عاديا ولا تشبه السباحة في افغانستان وعليهم ان يعرفوا ذلك "واشار بيتر الى ان طالب الهجرة في هولندا يجبر على ان يشاهد فيلما يتضمن رجلان يتبادلان القبل قبل ان يوافق على دراسة طلبه.

حالة حيرت العلماء: والدان أسودان يرزقان بطفلة شقراء!







أصيب والدان أسودان يقيمان في المملكة المتحدة بالذهول الشديد لدى ولادة الأم طفلة شقراء لها أعين زرقاء، في حالة طبية حيرت العلماء المختصين في الجينات الوراثية.

ولوهلة، ساورت الشكوك الأب بن إيهغبورو بشأن إخلاص زوجته، أنجيلا، بعد ولادة، نماشي، وهي الطفل الثالث للزوجين.


ووصف الدهشة التي اعترتهما لدى ولادتها قائلاً: "جلسنا كلانا نحدق فيها بعد الولادة."


وحيرت الحالة العلماء المختصين في الجينات الوراثية إذ أن الوالدين لا ينحدران من عرقية مختلطة.


ووصف بروفيسور براين سكايز، رئيس قسم الجينيات البشرية، الحالة بأنها "استثنائية".


وأضاف قائلاً لصحيفة "صن" البريطانية" إنه ليكون الطفل أبيض تماماً، فأن لا بد أن للوالدين أصولاً بيضاء.. وتفسير ذلك يمكن في الاختلاط العرقي حيث تحمل النساء بيضاً يحوي جينات ببشرة بيضاً وأخرى سوداء، وبالمثل يحمل الرجل جينات مشابهة في حيواناته المنوية" وفق مجلة "تايم" الشقيقة لـCNN.

 إلا أن العالم علق مستغرباً: "الشعر غير عادي للغاية. فحتى العديد من الأطفال الشقر لا يملكون شعراً أشقراً على هذا النحو عند الولادة."

ويذكر أن للوالدين طفلين آخرين، هما شيزوم، 4 أعوام، ودومبي، عامين، يحملان ذات ملامحهما.




ورفض الأطباء نظرية أن تكون "نماشي" من فئة الأشخاص شديدي البياض جراء اضطرابات وراثية تصيب النظام الصبغي للبشرة  - "البينو" "Albino - ولم يجدوا تفسيراً للحالة سوى أنها "نزوة جينية."

اصغر والد في العالم بعمر 13 سنة


الفتى الفين باتتن من بريطانيا هو اصغر اب في العالم بسن ال13 عاما حيث وضعت "صديقتة" البالغة من العمر 15 عاما طفلا!
لن اطيل كثيرا لان الموضوع لا يحتاج كلام...!




تسلل الكترونياً الى البنك الفدرالي.. وسرق 400 الف بطاقة ائتمان!





اتهمت السلطات الأمريكية الماليزي لين مون بو (32 عاماً) بالتسلسل إلكترونيا إلى شبكة الكمبيوتر الخاصة بالبنك الفيدرالي الأمريكي في كليفلاند، أوهايو، والدخول إلى سجلات مالية، وسرقة أكثر من 400 ألف رقم لبطاقات ائتمانية، مستغلاً "بعض نقاط الضعف" الموجودة في النظام الأمني للبنك، وفقا لبيان أصدره مكتب المدعي العام في نيويورك.
وذكرت "سي.ان.ان" انه ألقي القبض على بو في 21 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد ثبوت التهمة عليه، والتي أثرت سلبا على أداء عشرة بنوك فيدرالية أخرى.

وكانت السلطات الفيدرالية قد اكتشفت سرقات مهولة لبيانات شخصية بنكية، وقالت في بيان صدر عنها: "التكنولوجيا اليوم في تطور مستمر، والمجرمون الإلكترونيون يستخدمون هذه التقنيات للتجاوزات اللاأخلاقية والجرائم الإلكترونية."
وقد وجهت إلى بو أربع تهم من بينها الدخول إلى بيانات سرية، وانتحال شخصيات مزيفة. وإذا ما ثبتت التهمة عليه، قد يواجه بو عقوبة تصل إلى عشر سنوات في السجن. ولم يمكن الوصول إلى محامي بو، كنعان سندارام، للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه القضية.

سقط الطفل من السيارة.. فدهسته امه عن طريق الخطا!








وقعت حادثة مفجعة في Shettleston ،Glasgow أمس عندما دهست أم بالخطأ احد توأمها بعدما وقع من السيارة في الشارع أمام بيتها. بحيث سادت الأجواء المحزنة الحي مودعين "ملاكهم الصغير" عدن كاكماك البالغ من العمر ستة أعوام.
تعود تفاصيل الحادث عندما كان التوأمان وإخوتهم الأكبر سنا بالسيارة مع أمهما "جيل" لتقلهما الى المدرسة Wellshot Primary School"" في التاسعة صباحا، وبصورة مفاجئة، سقط الطفل عدن من السيارة وإذ بأمه تدهسه أثناء قيادتها للخلف. نقل عدن إلى المشفى فورا، لكن للأسف، لم يستطع الأطباء إنقاذه.
عبّر الأهل عن ألمهم وأسفهم لفقدان ابنهم قائلين: "نحن مصدومين جدا وألمنا عميق لخسارة ملاكنا الصغير، كان محبوب جدا وعزيز، الكل كان يحبه".
كما ونقل الموقع الالكتروني "ديلي ميل" تعليق جارة العائلة قولها: "عندما أتذكر الحادث يذرفون دموعي دون وعي".
وتواصل حديثها قائلة: "عندما رأيت الحادث وأغلقت الشرطة الشارع، وعرفت بما جرى، ادى ذلك الى انهياري. عدن ولد محبب وحسن الخلق، أنا جدا آسفة على خسارة أمه له". كما ويشهد كل الحي حسن اخلاق العائلة وكم هم محبوبين وهادئين وطيبين.

البوسنة تطرد انجيلينا جولي بسبب مشهد اغتصابها




ذكرت صحيفة "تيليغراف" أنه تم طرد الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي من البوسنة بعد انتشار شائعة احتواء فيلمها الجديد الذي تصوره هناك على مشهد اغتصاب بين شخصين مختلفي الأعراق، لتنتقل وفريق عملها إلى المجر لاستكمال تصوير أحداث الفيلم .
 رغم عزمها البقاء 10 أيام في البوسنة لتصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي يعتبر أولى تجاربها الإخراجية، و يروي قصة حب جمعت بين شاب صربي وإمرأة من البوسنة أثناء الحرب الممتدة بين الأعوام 1992 و1995، إلا أن اعتراضات من النساء اللواتي تعرضن للإعتداء الجنسي أثناء النزاع البوسني ـ الصربي حالت دون بقاء جولي وفريق عمل الفيلم في البوسنة، وانتقالهم إلى المجر لتصوير باقي أحداثه، إذ اتهمت سيدتان جولي بتزييف الحقائق التاريخية التي تبرهن قيام القوات الصربية بجرائم إغتصاب جماعية للنساء في البوسنة إبان الحرب.
ومن ناحيتها، أكدت جولي وفريق إنتاج الفيلم للمعترضات أن عملها الجديد يدور حول قصة حب جمعت بين شاب وفتاة قبل بداية الحرب، ثم يعودان ويلتقيان عندما يتم احتجاز الفتاة في معسكر اعتقال يعمل فيه الشاب حارسا.
وفي بيان نشرته وسائل الإعلام المحلية  في البوسنة، أوضحت النساء الضحايا ، والمعترضات على تصوير الفيلم رؤيتهن قائلات:" سوف نفعل كل ما بوسعنا لإظهار أن الفيلم يتناقض مع الحقيقة".
ولكثرة الضغوط التي فُرضت على الفيلم، سحب مسؤولو البوسنة التصريح الذي أجازوه للتصوير على أراضيهم بعد إطلاعهم على السيناريو الخاص بالفيلم للتأكد من خلوه من مشهد الإغتصاب، ما أدى بجولي إلى نقل تصوير معظم المشاهد إلى المجر، اذ استمر التصوير في البوسنة لمدة 3 أيام فقط، وتم تقليص المشاهد المصورة في ذلك البلد من 17 مشهداً إلى 5 مشاهد فقط.
وفي محاولة منها للرد على المعارضين، قالت جولي إن هناك العديد من المعلومات الخاطئة والمثارة حول مشروع فيلمها الجديد في وسائل الإعلام، وأضافت قائلة:" أشعر بمعاناة الضحايا المنتميات إلى تلك الجمعيات المعارضة لأحداث فيلمي، و لا يمكن أن أقوم بالتقليل مما مررن به"، مؤكدة أنها وافقت على لقاء ممثلات من الجمعيات المهتمة بضحايا الحرب للحصول على المزيد من المعلومات التي قد تساعدها على فهم معاناة شعب البوسنة والهرسك.
الجدير بالذكر أن حوالي 20 ألف إمرأة مسلمة من البوسنة تعرضن للإغتصاب أثناء تلك الحرب مع صربيا، والتي خلفت عدد ضحايا قدّر بـ100 ألف شخص.

Subscribe Now: standard

FeedBurner FeedCount